Bienvenido! Entrar Crear un nuevo perfil

Avanzado

فني تكييف بالكويت

Enviado por mostafashaban 
فني تكييف بالكويت
03-July-2019 01:07
الصيانة المنتظمة لنظام تكييف الهواء الخاص بك أمر بالغ الأهمية في الحفاظ على كفاءة الطاقة والحياة العامة لنظام تكييف الهواء المركزي الخاص بك. فما الذي يفعله فني التكييف بالضبط مع النظام الخاص بك أثناء مكالمة خدمة؟
فني تكييف

وفيما يلي بعض الأشياء التي يتم القيام بها أثناء صيانة مكيف الهواء المركزي الخاص بك:
فني تكييف مركزي

تنظيف وحدة المكثف: وهذا ينطوي على إزالة الأوراق والحطام من الخارج وداخل الوحدة. يتم تنظيف زعانف التبريد. يتم تقويم الزعانف التي هي عازمة. كما يتم تشحيم محرك المروحة بحيث يستمر في العمل بسلاسة وهدوء.
تصليح تكييف مركزي

فحص استنزاف المبخر: لفائف المبخر لمعظم وحدات تكييف الهواء المركزية مختومة، ويمكن الوصول إليها فقط من قبل فني مرخص. واستنزاف المبخر يحمل الرطوبة بعيدا عن لفائف المبخر. إذا ظهرت المياه تحت لفائف، ثم فمن الممكن أن انسداد أنابيب استنزاف على الأرجح وينبغي تطهيرها وتنظيفها.
صيانة تكييف مركزي

تغيير فلتر الهواء: هذا واحد من السهل، وينبغي أن يتم فعلا من قبل صاحب المنزل مرة واحدة على الأقل في الشهر عندما يتم استخدام AC بشكل كبير. في بعض الأحيان قد يكون موقع مرشح على المكثف، وأحيانا أخرى يمكن العثور عليها حول المبخر. لتغيير فلتر الهواء، يجب إزالة أي شبكات أو السكن، ويتأكد من المنطقة هو الأوساخ الحرة، ومن ثم استبدال مرشح مع آخر من نفس النوع بالضبط. يمكنك العثور على حجم وأبعاد حجم جزء الفلتر على عامل التصفية القديم.
تصليح تكييف

فحص وتنظيف مجاري الهواء: يمكن أن يكلفك تسرب واحد في القناة ما يصل إلى 25% من كفاءة نظام التدفئة/التبريد في منزلك. التحقق من وجود تسرب القناة مهم، لأنه يمكن أن تكشف عن فقدان الطاقة وإمكانية إدخال للملوثات.

الغبار وحبوب اللقاح والملوثات الأخرى في قنوات الهواء الخاصة بك يمكن أن تخلق أرضا خصبة للعفن. وتشمل الآثار الصحية المحتملة والأعراض المرتبطة بالتعرض للعفن الحساسية والربو والشكاوى التنفسية الأخرى. تنظيف القناة يزيل الملوثات ويساعد على زيادة كفاءة تدفق الهواء من القناة الخاصة بك.

فحص المبرد: يتم فحص العزل على الخطوط التي تعمل من المكثف خارج المبخر إلى داخل المنزل. إذا كانت ترتديه أو تضررت، ينبغي استبدالها. إذا كان نظام التيار المتردد لا يحتوي على المبلغ المناسب من الفريون، فإن النظام الخاص بك توفير القليل جدا ً من التبريد. إذا كان النظام يحتاج إلى رسوم، سيتم تنفيذه. إذا كنت تشك في مشكلة الفريون أو سائل التبريد، اتصل بمحترف لإعادة شحن النظام.
Lo siento, sólo pueden enviar mensajes si está registrado.

Picar aquí para entrar