Bienvenido! Entrar Crear un nuevo perfil

Avanzado

السفر الي السعودية

Enviado por mostafashaban 
السفر الي السعودية
08-February-2020 22:16
التاشيره الكترونيه من تركيا هي وثيقة رسميه تصدرها الحكومة التركية وتسمح للافراد بالسفر إلى تركيا لأغراض السياحة أو الاعمال فقط. يمكن للمتقدمين ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت
السفر الي السعودية

باستخدام بعض التفاصيل الاساسيه من أجل الحصول علي تاشيرتهم الكترونيه. ولهذا الغرض ، يمكن القيام بالدفع باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان.
الغاء طلب انجاز

يمكن إنشاء الطلب للحصول علي تاشيره الدخول الكترونيه لشخص ، لعائله (تتراوح بين اثنين إلى عشره من افراد الاسره) ، أو لمجموعه من الافراد (تتالف من الناس من 10 إلى 300.)
كيفية تعديل الاسم في تأشيرة الزيارة

واحده من المزايا الرئيسية لاختيار هذا الأسلوب هو الحصول علي التاشيره الخاصة بك في اي مكان في العالم مع استخدام الاتصال بالإنترنت.
تعديل طلب زيارة عائلية

ما الذي تحتاجه للتقدم للحصول علي تاشيره E ؟
تخفيض رسوم الزيارة العائلية

وثيقة السفر التي تبلغ صلاحيتها 6 أشهر هي شرط مسبق يجب عليك القيام به اثناء التقدم بطلب الحصول علي التاشيره.
رسوم الزيارة العائلية

من المفترض ان يطلب منك بعض الوثائق المفيدة الأخرى اعتمادا علي جنسيتك. يمكنك الحصول علي المعلومات المتعلقة بهذه المتطلبات مع اختيار تواريخ السفر والمستندات الخاصة بك.
طلب زيارة شخصية

من هو المؤهل للحصول علي تاشيره E ؟
وزارة الخارجيه استعلام عن طلب زياره

ويوجد حاليا نحو 100 بلدا مؤهلا للتقدم بطلب الحصول علي التاشيره الكترونيه. يتم أضافه اسم البلدان وأزالها مع الوقت ،
الاقامة المميزة في السعودية

التالي فانه من المستحسن دائما للتحقق من قائمه تلك البلدان من أجل التاكد من ما إذا كان لديك السلطة للذهاب لذلك ام لا.
شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية

كيف يمكنك الحصول علي التاشيره الكترونيه الخاصة بك ؟

هناك ثلاث خطوات بسيطه التي يجب اتباعها للذهاب لذلك.

الخطوة 1: نموذج الطلب

قم بزيارة الموقع الكتروني وأملا استمارة الطلب بالبالكامل.

(هناك استمارة طلب منفصلة متاحه لكل مسافر)

الخطوة 2: الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان

ويمكن اجراء الدفع باستخدام بطاقة السحب الألى أو بطاقة الائتمان. إذا تمت الموافقة علي طلبك ، سيتم خصم مبلغ صغير في شكل رسم تاشيره من حسابك.

في منتصف شرق اسيا تقع تركيا ، واحده من الوجات السياحية الأكثر مذهله في العالم. لأنها واحده من الوجات عطله رخيصه من العالم ، فانه يتمتع بسمعه كبيره بين عشاق السفر. كونه الجنة السياحية العديد من الرحلات الرخيصة متاحه بسهوله من جميع انحاء العالم إلى هذا المكان. يمكنك السفر من المطارات الرئيسية في غضون ساعة ونصف إلى اي منتجعات شعبيه في المنطقة. كل هذه هي أيضا اقتصاديه للغاية ، التالي يفضلها السياح الدوليين. بالاضافه إلى ذلك ، هناك مرافق وفيرة من أماكن الاقامه بأسعار معقولة مما يجعل السفر الخاص بك خاليه من المتاعب. علي راس كل شيء ، تركيا لديها العديد من الفنادق الغريبة التي توفر مرافق عطله من الطراز العالمي لك.

تركيا لديها ساحل جميل. ساحل البحر الأبيض المتوسط يتمتع تقريبا 365 أيام من أشعه الشمس ، والذي بدوره يجعل تركيا اختيار عطله مثاليه علي مدار السنه. المباركة مع الجبال المهيبة والبحيرات والأنهار ، وهذا البلد هو الكمال للسياحة الصيفية والشتوية والتمتع الرياضة من جميع الأنواع. أولئك الذين يحبون الانشطه المغامرة في الهواء الطلق مثل الرحلات ، تسلق الجبال أو المشي لمسافات طويلة يمكن ان يتمتع كل هذه هنا وجعل رحله تجربه لا تنسي من حياتهم. بالاضافه إلى ذلك ، لمحبي الرياضات المائية ، تتوفر العديد من الخيارات علي نطاق واسع. ومع ذلك ، إذا كنت من بين أولئك الذين يبحثون عن طرق لجعل عطلتك التركية الرخيصة أكثر نشاطا ثم يجب ان لا يغيب عن اليوم علي متن قارب شراعي التقليدية المعروفة باسم gullet.

اليوم ، تركيا هي الدولة الاوروبيه الأكثر حداثة التي تم تحديثها بوتيرة سريعة. جميع المدن الحديثة هنا لديها القلاع القديمة المذهلة والمساجد المعروفة جيدا. مما لا شك فيه ، بل هو بلد من المناظر الطبيعية الوعرة ، والشواطئ الرملية الناعمة التي تقدم مناظر رائعه ، ولكن هناك العديد من الأماكن السياحية والمعالم السياحية التي هي رخيصه وتستحق استكشاف الخيارات ، مثل:

انطاليا-التي سميت باسم العاصمة السياحية لتركيا ، هذا المكان يحتوي علي العديد من الشواطئ الجميلة. في الواقع ، يتم احتساب العديد من هذه الشواطئ بين أنظف الشواطئ في البحر الأبيض المتوسط. الاضافه إلى ذلك ، لديها أيضا تراث اثري غني. تفتخر بعض الهندسة المعمارية العظيمة في انطاليا بالتاثيرات الليقيه والاغريقيه والرومانية والبيزنطية والعثمانية ، من بين الآخرين.

إسطنبول-هذه هي واحده من أكبر المدن في تركيا. وهي واحده من الأنواع الخاصة بها من المدينة في العالم ان الجسور بين قارتين من العالمين. في إسطنبول ، يمكنك ان تري في الواقع كل التناقضات من تركيا. علي الرغم من انها واحده من المدن القديمة التي لها أهميتها الثقافية الخاصة ولكن في الوقت نفسه هو أيضا مدينه عالميه وعالمي. من بين المعالم السياحية الرائعة المختلفة ، تشمل المعالم السياحية الجديرة بالزيارة توبكابي والقصر الفخم للسلاطين العثمانيين والمسجد الأزرق المزين بدقه ، وهو المسجد الوحيد في العالم الذي يضم ست ماذن. لعشاق التسوق يمكن ان تكون الوجهة المثالية. ومن المعروف ان تكون واحده من عواصم التسوق في المنطقة.
المصدر :- khediwy
Lo siento, sólo pueden enviar mensajes si está registrado.

Picar aquí para entrar