Bienvenido! Entrar Crear un nuevo perfil

Avanzado

نقل الاثاث

Enviado por sayedeid 
نقل الاثاث
08-May-2020 13:02
مثل أي نقل الأثاث المحلية أو بين الدول أو بين الدول backload يمكن أن يكون ممارسة المجهدة، تأليف لائحة من أكثر المهام الهامة يجب إكمال لضمان الانتقال السلس هو فكرة جيدة للغاية. الكثير من العمل يجب أن تكتمل قبل أن ينتقل اليوم، لذلك تأكد من أن تأخذ الرعاية من كل ما يحتاج إلى القيام به في الوقت المناسب.

ستة أسابيع قبل أن ينتقل يوم

تأكد من أن نجلس مع كل من وثائق عملكم وتنظيمها على أساس أهمية. ضمان أن الشركة تتحرك يتم حجز، وأكد، يصبح من الصعب على نحو متزايد تجد removalists الأثاث غير مكلفة كما في اليوم المذكور يأتي أقرب.

بل هو أيضا فكرة جيدة للاطمئنان على التأمين الخاصة بك وتأكد من أن كل شيء من أجل التحرك المحلي الخاص بك، وإزالة الأثاث بين الدول أو تحميل ظهر بين الولايات.

شراء صناديق كافية لإكمال التعبئة الخاص بك، أو استئجار شركة التعبئة المهنية للقيام بذلك نيابة عنك. يمر أمتعتهم الخاصة بك وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها لمرآب للبيع هو وسيلة لجعل عملية نقل الأثاث أسهل بكثير.

خطة عقليا حيث سيتم وضع كل شيء عند وصولك إلى المنزل الجديد الخاص بك، وتأكد من أنك لا ننسى أي شيء من تلك الأماكن المستخدمة قليلا (مثل المرآب أو تحت سطح السفينة).

لا ننسى أن لدينا البريد الخاص بك إعادة توجيه. سيكون لديك للاتصال ببعضهم مجلة وصحيفة ليعرفوا من عنوانك الجديد، لذلك تأكد من القيام بذلك في الوقت المناسب. تأمين جميع الوثائق بما في ذلك السفر اللازمة جوازات سفر أو تأشيرات مهم جدا عندما كنت الانتقال إلى بلد آخر، وترتيب نقل المدرسة لأطفالك. ينبغي أن يستكمل هذا قبل هذا الوقت.

أسبوع قبل إزالة الأثاث الخاص بك

تقديم قائمة شاملة للتحرك اليوم الذي يشمل كل ما سوف تحتاج إلى القيام به في اليوم المذكور. إلغاء أي شحنات الذي تتلقاه على أساس منتظم، وكذلك خدمات الانترنت والهاتف والكهرباء. تأكد من أنك تعرف طريقك نحو منطقة الجديدة، والتأكد من جميع الترتيبات الهامة لنقل السيارات الخاصة بك والحيوانات الأليفة.

يومين للذهاب

تأكد من أن اموالك في النظام للأسبوع القادم والحصول على السيارات الخاصة بك تفتيشها إذا كنت سوف يسافر مسافة طويلة. حزمة الأشياء التي ستحتاج في المستقبل الملابس فورية والأحذية والأدوات أدوات الزينة والمرطبات الأساسية وما إلى ذلك، وتأكد من أنها واضحة من العناصر التي المحرك سوف تجمع. ترتيب للحصول على تصاريح وقوف السيارات المناسبة للفريق إزالة الأثاث الخاص بك، إذا لزم الأمر، ورعاية أي الغسيل في اللحظة الأخيرة، وجمع القمامة التي يجب إنجازها قبل هذه الخطوة.

نقل يوم

خذ نفسا عميقا والغوص في. خطوة أو بين الولايات backload المحلي يست سيئة للغاية. تأكد من التحقق في كل مكان لبنود متبقية. أنت لا يمكن أبدا أن نكون حذرين للغاية عندما يتعلق الأمر أن تترك منزلك السابق، وكثير من المنزل فقد ملكا عزيز خلال هذه الخطوة المحمومة. الحفاظ على كل من البنود الهامة معك أنك ستحتاج لهذا اليوم. والتعبئة حقيبة صغيرة مع المال الخاص بك، وثائق السفر، والبنود الشخصية الهامة تبقى لكم من التفكير كنت قد نسيت شيئا.

حتى أنك قد ترغب في القيام ببعض التنظيف في آخر لحظة لجعل مظهرك منزل أنيق السابق لشاغلي الجديد. إيقاف الطاقة، حبس ضيق، والحفاظ على مقربة جرد البند الخاص بك عن طريق. إذا كنت تستطيع إنجاز كل هذه الأمور، ثم تتحرك اليوم، التي عادة ما تكون مرهقة، وسوف يكون أسهل مما كنت اعتقد.
نقل عفش

نقل اثاث

نقل عفش الكويت

نقل اثاث الكويت

نقل عفش رخيص الكويت

رقم نقل عفش

عمال نقل عفش

نقل عفش الأحمدي

نقل عفش حولي

نقل عفش الفروانية

نقل عفش مبارك الكبير
Lo siento, sólo pueden enviar mensajes si está registrado.

Picar aquí para entrar